الأستاذ الشاعر : أكرم عتو
أعزائي الزوار : نرحب بكم أجمل ترحيب و نتمنى لكم طيب الإقامة في منتداكم و نرجو أن نكون أسرة واحدة هدفنا تقديم المفيد و شكراً لكم جميعاً .

الأستاذ الشاعر : أكرم عتو

أدبي- ثقافي- رياضي- فني-إسلامي- كلمات أغاني- قورقنيا- منوعات - صحة - عالم حواء والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 108 بتاريخ السبت ديسمبر 17, 2011 10:46 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إمام العشق المدير العام
 
أكرم
 
بنت الخلود
 
BAYERN 111
 
ندى القلوب نائبة المدير
 
R a A a F a T
 
الأميرة
 
اللورد
 
زهرة البيلسان
 
hiba
 
ineed you
free myspace comments


شاطر | 
 

 علامات ظهور المهدي 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: علامات ظهور المهدي 2   الأربعاء مارس 10, 2010 7:22 pm

الدليل السادس
الدليل السادس على وجود المهدي علي قيد الحياة وهى أمارة وعلامة نبوية حدثت بالفعل في مكة منذ 27 سنة وقد حددها النبي " ص " كمؤشر من المؤشرات على ظهور المهدي الحقيقي نظرا لادعاء الكثيرين لشخصية المهدي فللأسف كثير من المسلمين الذين تتشابه بعض صفاتهم وظروفهم بالمهدي الذي بشر به النبي " ص " يدّعون المهدية ولذا كثيرا ما نسمع عن شخصيات ادعت المهدية لتخليص المسلمين من الظلم الواقع بهم فيقعون في ظلم أكبر لأنفسهم ودينهم مثل الرجل السوداني الذي ادعى المهدية منذ قرن تقريبا ووصل به الأمر أن يقول أن النبي " ص " قال له أنت المهدي المنتظر ومن شك في مهديتك فقد كفر وشخص آخر اسمه محمد بن عبد الله القحطانى وهو محل الشاهد اليوم والذي نستشهد به كأمارة على ظهور المهدي الحقيقي قريبا بإذن الله ففي عام 1400 هجرية ادعى هذا الشخص أنه المهدي وبايعه أصحابه في الحرم عند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدي وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا على أثرها وما حدث تحدث عنه النبي " ص " في أحد الأحاديث واسمع وتعجب قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن حماد بكتابه الفتن وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدي آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثاني في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هي الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهي دقيقة تقريبا إذن فهي بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالي ربع قرن أو تزيد قليلا فتكون ثلاثين سنة بالضبط وهذا ما سأبرهن عليه في دليل قادم يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدي الحقيقي ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذه معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدي أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى السابق ذكره ويحدد لنا أيضا أمارة خروج جيش لقتالهم من العراق من نصوص أخرى فصّلتها في كتابي ولكن سيطول علينا الشرح . على العموم ما يهمنا اليوم في هذا الدليل أن أحد أمارات المهدي الحقيقي تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدي الحقيقي ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هي الحقيقة بالفعل اللهم إني أعوذ بك أن نكون من الغافلين قال تعالى " فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد " صدق الله العظيم
الدليل السابع
تناولت معكم في الدليل السادس شخصية لابد وأن تسبق ظهور المهدي واليوم مع الدليل السابع و شخصية أخرى لابد وأن تعاصر المهدي وقد سماها النبي " ص " لنا واسمها أسيس وذكر لنا النبي " ص " وظيفته وهى قيادة الحبشة " إريتريا حاليا " وستقوم هذه الشخصية بقيادة ثلاثمائة ألف جندي حبشي ويتوجه بهم لقتال المهدي فقد روى نعيم في كتابه الفتن عن عبد الله بن عمر " تأتى الحبشة في ثلاثمائة ألف عليهم رجل يقال له أسيس فتقاتلونهم أنتم وأهل الشام فيهزمهم الله " حديث رقم 1893 وقد وفق الله أ / محمد أمين في كتابه هرمجدون الجزء الثاني مكتبة مدبولى فقال ومعلوم أن قائد الحبشة " إريتريا حاليا " ورئيسها الحالي اسمه أسيس أفورقا وأنا أقول مستعرضا الكلام على وجه المحاورة والنقاش وليس على سبيل الجزم هل من الممكن أن تكون شخصية أسيس أفورقا هي التي حددها النبي " ص " في النص أم يكون غيره وبنفس الاسم ومن نفس البلد عن قريب هذا ما ستسفر عنه الأيام والله أعلى وأعلم ولكن يبقى الاحتمال وارد وفي منتهى الخطورة ولا عجب ففي خطاب الرئيس السوداني الحالي في 9 / 8 / 2004 وهو يتحدث عن دارفور أكد أن الجيش الأريترى يتهيأ على الحدود السودانية لدخول شرق السودان ولا يخفى علينا المؤامرة الكبرى على السودان حاليا وقرب دخول القوات الدولية ورغما عنها فهل نحن على وشك المؤامرة ؟ الأدلة السابقة تؤكد ذلك و مابعدها أعجب ولا عجب أن يحدد لنا النبي " ص " اسما فقد روى أبو داود عن حذيفة بن اليمان " ض " قال " ... والله ما ترك رسول الله " ص " من قائد فتنة إلى أن تنقضي الدنيا يبلغ من معه ثلاثمائة فصاعدا إلا قد سماه لنا رسول الله " ص " باسمه واسم أبيه واسم قبيلته " وهذا دليل قوى وعجيب فهل سيعيد التاريخ نفسه في عصرنا ونجد أبرهة جديد يخرج علينا من الحبشة ؟ الإجابة نعم طبقا للنص السابق ولكن أبشروا سينصرنا الله ومعنا الله كما جاء بالنص السابق فلا تخافوا ولا تحزنوا ألا إن نصر الله قريب ويبقى أن نكمل الأدلة لنزداد يقينا على يقين
الدليل الثامن
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي محمد" ص " تناولت معكم في الدليل الثالث أن الرايات السود هم أهل أفغانستان وأرجو أن تعودوا لقراءة الدليل الثالث لأهميته مع الدليل الثامن التالي عرضه فإذا كان الله وفقنى في اجتهادى بأن الرايات السود هم أهل أفغانستان فهذا أمر في منتهى الخطورة لأنه معلوم من نصوص أخرى أن الرايات السود احد أهم امارات المهدي المنتظر وخروجه فقد روى ابن ماجه في كتاب السنن عن عبد الله بن مسعود قال بينما نحن عند رسول الله " ص " إذ أقبل فتية من بنى هاشم فلما رآهم النبى " ص " اغرورقت عيناه وتغير لونه قلت له ما نزال نرى في وجهك شيئا نكرهه فقال إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا إن أهل بيتى بعدى سيلقون بعدى تشريدا وتطريدا حتى يأتى قوم من قبل المشرق ومعهم رايات سود فيسألون الحق فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فيعطوا ما سألوا فلا يقبلونه حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتى فيملأها قسطا كما ملئت جورا فمن أدرك ذلك منكم فليأته حبوا على الركب " والملاحظ في آخر خطاب لابن لادن في 5 / 2006 أنه أمر أتباعه للذهاب إلى الجزيرة العربية والسودان وروى أحمد والحاكم ووافقه الذهبى وصححه مصطفى العدوى في قال " ص " إذا رأيتم الريات السود قد أقبلت من خراسان " أفغانستان حاليا " فأتوها ولو حبوا على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدي " فهل إقبال الطالبان من المشرق تباعا إلى المنطقة معناه أنهم أصحاب الرايات السود يبقى أن يكون ذلك احتمالا في منتهى الأهمية واذا ثبت ذلك عندها يكون الطالبان الدليل الثامن على وجود المهدي على قيد الحياة بل هناك رواية خطيرة تؤكد هذا الاجتهاد ففي كنز العمال عن على "ض " يقول ويح للطالقان بها كنوز ليست كنوز الذهب والفضة ولكنهم رجال عرفوا الله حق معرفته وهم أنصار المهدي في آخر الزمان " فهل كان على " ض " يريد بالطالقان الطالبان اليوم لا أستبعد ذلك أبدا لقرينة أخرى وهى رواية ذكرها السيوطى في كتابه العرف الوردى ورواها أبو داود في سننه والبرزنجى في كتابه الإشاعة لأشراط الساعة بل وفي كنز العمال عن على" ض " قال قال " ص " يخرج رجل من وراء النهر يقال له الحرث بن حراث على مقدمته رجل يقال له منصور يوطىء لآل محمد كما مكنت قريش للرسول "ص " وجب على كل مؤمن نصره وهو حينئذ بآخر المشرق فيخرج بأهل خراسان " أفغانستان حاليا " وطالقان ومعه الرايات السود الصغار وهذه غير رايات بنى عباس ... " وهى روايات عجيبة وكأنها تتحدث عن بن لادن وأتباعه .......... والله لاعجب فقد روى أبو عمرو الدانى في كتابه السنن الواردة في الفتن عن محمد بن الحنفية قال تخرج راية من خراسان " أفغانستان حاليا " ثم تخرج أخرى ثيابهم بيض على مقدمتهم رجل من بني تميم يوطىء للمهدى سلطانه يكون بين خروجه وبين أن يسلم الأمر للمهدى 72 شهرا " هذا الرجل من روايات اخرى –اختصارا- اسمه شعيب بن صالح وهو على وشك الظهور وهم يأتون الآن وطبقا للنص بعده ب72 شهر أى 6 سنوات يوطىء للمهدى سلطانه وحكمه وخلافته فقد روى أبو نعيم في الفتن عن على قال إذا هزمت الرايات السود خيل السفيانى التى فيها شعيب بن صالح تمني الناس المهدي فيطلبونه فيخرج من مكة ومعه راية النبي " ص " فيصلى ركعتين بعد أن يأس الناس من خروجه لما طال عليهم من البلاء فإذا فرغ من صلاته انصرف فقال أيها الناس ألج البلاء بأمة محمد " ص " وبأهل بيته خاصة قهرنا وبغى علينا . الخلاصة أن الرايات السود أحد أهم أمارات المهدي فما رأيكم في توجه الطالبان إلى منطقة الجزيرة العربية ومعلوم من نصوص أخرى أنهم أهم من يدعموا المهدي فقد ذكر ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدي المنتظر أمارات كثيرة منها 1 – يجىء – أى المهدي - بعد أن تطلع رايات سود من قبل المشرق فيوطئون له سلطانه 2 – تخرج رايات سود من خراسان وتأتى في صحبة المهدي إلى بيت المقدس . فيا أهل فلسطين هنيئا لكم بهذه البشريات النبوية على العموم أكمل معكم ولنعلم ما هو أغرب مما ينطبق على عصرنا من أحاديث رسول الله " ص "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
 
علامات ظهور المهدي 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ الشاعر : أكرم عتو  :: إسلاميات-
انتقل الى: