الأستاذ الشاعر : أكرم عتو
أعزائي الزوار : نرحب بكم أجمل ترحيب و نتمنى لكم طيب الإقامة في منتداكم و نرجو أن نكون أسرة واحدة هدفنا تقديم المفيد و شكراً لكم جميعاً .

الأستاذ الشاعر : أكرم عتو

أدبي- ثقافي- رياضي- فني-إسلامي- كلمات أغاني- قورقنيا- منوعات - صحة - عالم حواء والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 108 بتاريخ السبت ديسمبر 17, 2011 10:46 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إمام العشق المدير العام
 
أكرم
 
بنت الخلود
 
BAYERN 111
 
ندى القلوب نائبة المدير
 
R a A a F a T
 
الأميرة
 
اللورد
 
زهرة البيلسان
 
hiba
 
ineed you
free myspace comments


شاطر | 
 

 علامات ظهور المهدي 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: علامات ظهور المهدي 1   الأربعاء مارس 10, 2010 7:17 pm

السَّلام عليكم ورحمة الله وبركانه

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد
في مؤتمر قمة دول مجلس التعاون قال الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إن المنطقة مثل برميل بارود وبانتظار إشعال الفتيل
وهو ما يتوافق مع هذا البحث الذي انقله لكم وقد لا نوافق الكاتب على جميع ما قاله ولكن البحث بمجموعة فيه قرائن قوية على أن المهدي على وشك الظهور وهو قد حدد سنة ونصف مضى منها حوالي 6 أشهر والباقي سنة والعجيب أن سير الأحداث في لبنان وفلسطين والعراق والجزيرة العربية يتوافق مع ما قاله
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين سيدنا محمد" ص " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل الحديث أعرفكم بنفسي فأنا بفضل الله كاتب متخصص في علم الفتن .. وصدر لي حديثا بالقاهرة كتابا جديدا بعنوان : " النبوءات النبوية لمصر والعراق وسوريا " وماذا يخبئ القدر للشرق الأوسط الكبير ويوزع الكتاب مؤسسة الأهرام ش الجلاء القاهرة واسمي أخوكم في الله أحمد عبد الله زكى عميش ... داعية ومفكر إسلامي... ليسانس في الدراسات الإسلامية واللغة العربية كلية دار العلوم ... جامعة القاهرة .... والكتاب جد خطير في مائتي صفحة وقد أهديت الكتاب إلى روح رسول الله " ص " وإلى روحي الشهيدين الشيخ أحمد ياسين ومحمد الدرة وإلى المسجد الأقصى لحقهم علينا وأنا هنا سأتناول معكم بعضا مما جاء في الكتاب ولن أجزم لكم بالعنوان الذي عنونت الموضوع به بل وجعلته على غلاف الكتاب وهو أن المهدي المنتظر على قيد الحياة وقبل الحديث أهدى هذه المقتطفات من الكتاب إلى هدى التي استشهد أبوها على شاطئ غزة فبلغوها عنى أن من سيأخذ بثأرها ويحرر أرضها ويعز دينها يعيش وهو على قيد الحياة بل وأهدى هذا الموضوع إلى كل فلسطيني أقول له لا تيأس اقترب الفرج وهنيئا لك فقد أورد نعيم بكتاب الفتن رواية رقم 709عن كعب " .... وأهل فلسطين ممن ينظر الله إليهم كل يوم مرتين " فهذه بشرى منى لكم فلا تنسوني من دعائكم والآن مع الأدلة النبوية على أننا في زمن المهدي وأننا الجيل الذي سيحرر الأقصى وسأكتب الأدلة وأترك لكم في النهاية الحكم وهل ستتفقون معي فيما وصلت إليه أم لا؟؟؟؟ والآن مع
الدليل الأول
روى مسلم في صحيحه وأحمد في مسنده عن جابر بن عبد الله قال يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا من أين ذلك قال من قبل العجم يمنعون ذلك ثم قال يوشك أهل الشام أن لا يجبى إليهم دينار ولا مدى قلنا من أين ذلك قال من قبل الروم ثم سكت هنية ثم قال: قال رسول الله يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا ولا يعده عدا . والنص كما نرى يشير لحصارين الأول على العراق وقد كان في عام 1991 م ومنع عنها الطعام والمال وحدد النبي " ص " القائم على الحصار وهم العجم أي كل من كان من غير العرب وهو ما حدث بالفعل من العالم كله إلا العرب والمفاجأة الحصار الثاني على الشام وقد كان فحاصرت أمريكا سوريا منذ سنتين وقامت إسرائيل حاليا بحصار فلسطين ومنع عنها المال والطعام وقد حدد النبي " ص " القائم على حصار الشام وهم الروم وهو ما كان فالقائم عليه الاتحاد الأوربي وأمريكا أما العالم فلم يمنع شيء ويود التعامل ولكن الروم أضمروا شرا وهو ما سوف نعرفه في حينه وبالمدارسة التاريخية لم يحدث حصار بهذا الوصف النبوي إلا في عصرنا الحالي للعراق والشام إذن فنحن على وشك خليفة كما جاء بالنص الذي رواه مسلم السابق عرضه ومعلوم من صفات المهدي من روايات أخرى أنه هو من يحثي المال ولا يعده وهذا من ما ذكره ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدي المنتظر إذن فهذا الرجل موجود وعلى قيد الحياة لأن أحد أمارته أن يسبقه حصار للعراق والشام ويبقى أن يكون هذا أحد الأدلة القوية بل وأحد المؤشرات الخطيرة على قرب ظهور المهدي لأن ما بين الحصارين 15 سنة فقط
الدليل الثاني
إخواني وأخواتي في الله ؛ أحمد الله الذي سخر لنا هذه الوسيلة التي من خلالها التقيت بكم ويعلم الله بسعادتي لحديثي إليكم بل وللعالم الإسلامي كله ورجاء أن تبلغوا عن موضوعي بكل وسيلة ممكنة ومتاحة لكل واحد منكم وتبشروا الناس وتحثوهم على الصبر لأني أرى اليأس تملك من القلوب والإحباط كسا الوجوه ولكن أقول لكم أبشروا فالخلافة قادمة لا محالة وهذا وعد نبوي وهذا الوعد هو الدليل الثاني على أن المهدي على قيد الحياة وإليكم الدليل وتحليله فقد روى أحمد في مسنده من حديث أبى حذيفة بن اليمان أن النبي " ص " قال ستكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضا وتكون ما شاء الله فيكم أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم يكون ملكا جبريا فتكون فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة .وإليكم التحليل فالنبي " ص " يصف ويحلل حال الخلافة من بعده فبدأ بنبوته وحكم الإسلام في عهده ثم مرحة الخلافة على منهاج النبوة من بعده ثم مرحلة الملك العاض على الحكم والتي انتهت في عهد الملك فاروق في ظل الخلافة العثمانية ثم مرحلة الحكم القهري الجبري التي يعيش تحتها المسلمون الآن في المنطقة العربية وعلى الرغم من جبروتها إلا أنها علامة وأمارة نبوية على عودة الخلافة فالحكم التالي للحكم الجبري كما جاء بالنص هو مرحلة الخلافة مرة أخرى على منهاج النبوة وهو أقرب ما يكون اعتمادا على الدليل الأول الذي يشير بالنص الصريح على خليفة بعد حصار للعراق ثم الشام معنى ذلك أنه لابد من خلافة ترى هل يكون المهدي المنتظر ؟ على العموم لن أجزم لكم كما قلت ولكن أجتهد معكم فالدليل الأول يؤكد خليفة قادم والدليل الثاني يؤكد خلافة قادمة والأدلة القادمة التي سأعرضها لكم إن شاء الله تؤكد أنه المهدي المنتظر . و قبل أن أنتقل للدليل الثالث فإن هذا الموضوع دعوة للعمل وخدمة الإسلام بكل ما أوتينا من قوة واعلموا أن الله لن يمن الله علينا بالمهدي إلا عندما نستحقه ليكلل الله به جهودنا لعودة الخلافة وتحرير الأقصى ورجاء أن يصلى أحدكم بالنيابة عنى في المسجد الأقصى ركعتين ويهديني ثوابهما وله منى أن أهبه ثواب ركعتين من ركعاتي في بلدي وبثواب مماثل حتى لا يظن أنني أضحك عليه لأني أعلم قيمة الصلاة في المسجد الأقصى وليخبرني في أحد ردوده على موضوعي والآن مع
الدليل الثالث
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي محمد " ص " مرحبا إخواني وأخواتي في الله قبل الحديث أتحدث عن شيء مهم قبل إكمال الأدلة وهو الإجابة عن سؤال قد يدور في أذهان الكثيرين وهو ما لنا وذلك الموضوع إنه يدعو إلى التواكل والتراخي فيزداد بذلك المسلمون تراجعا وتخلفا واستسلاما ولكنى أقول لمن فكر بهذه الطريقة لقد جانبك الصواب . لماذا ؟ لأن الذي أخبرنا عن هذه الشخصية هو النبي " ص " بل ونبأنا عن شخصية أخطر تأتي من بعد المهدي وهي شخصية الدجال ومعلوم بالنص النبوي أن بين الشخصيتين 7 سنوات فقط فعن عبد الله بن بسر أن النبي "ص " قال بين الملحمة وفتح القسطنطينية 6 سنوات ثم يخرج الدجال في السنة السابعة . حديث رقم 1462 بالفتن ورواه أبو داود في سننه وهذا أخطر ما في موضوعي لأن إقراري بداية أن المهدي حي فمعنى هذا أن الدجال على وشك الظهور قد يتعجب البعض ويبدى الدهشة ولكن أليس من الممكن أن تكون هذه هي الحقيقة ولو حتى بنسبة احتمال ولمن لم يتفق معي في ذلك أقول له أنت واهم ومخدوع ولا تفهم دينك جيدا لقد وصل بالصحابة المعاصرين للنبي " ص " أن يشكوا أن الدجال في عصرهم ويعيش بينهم ويكاد أن يخرج فيهم وذلك طبعا من مجمل ما يسمعوه من نبينا " ص " فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إني سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدري قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودي وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله . فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر 1427 عام أولسنا أولى بهذا الاستعداد والترقب يبقى إذن أن نكمل الموضوع ولا نتوقف عنه لعلنا في هذا الزمن وتكون المفاجأة الله نسأل أن يسلمنا ويحسن ختامنا و الدليل النبوي الثالث الخطير وأنوه قبل عرضه أن على المسلمين أن يفيقوا حكاما ومحكومين ؛ علماء ودعاة ويكفى أن أقول كلمة النبي " ص " لصحابته لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا فقد روى نعيم بن حماد في كتابه الفتن عن الزهري أنه قال " إذا اختلفت الرايات السود فيما بينهم أتاهم الرايات الصفر فيجتمعون في قنطرة أهل مصر فيقتتل أهل المشرق وأهل المغرب سبعا ثم تكو الدبرة على أهل المشرق حتى ينزلوا الرملة فيقع بين أهل المشرق وأهل المغرب شيء فيغضب أهل المغرب فيقولون إنا جئنا لننصركم ثم تفعلون بنا ما تفعلون والله لنخلن بينكم وبين أهل المشرق فينهبونكم لقلة أهل الشام يومئذ في أعينهم ثم يخرج السفيانى ويتبعه أهل الشام فيقاتل أهل المشرق . وقبل تحليل النص أقول رحمة الله على نعيم بن حماد فكثير ممن لا يحبون قرب النهاية أو التفكير فيها يتعللون بضعف بعض الأحاديث الواردة في الفتن والملاحم وإلى هؤلاء أقول لهم قال الشيخ التويجرى في كتاب إتحاف الجماعة في أشراط الساعة أنه إذا دلت الوقائع والأحداث على صحة الحديث فإن هذا يكون قرينة على صحة هذا الحديث من جهة ثانية وتعجبوا معي لهذا النص الذي ينطبق بالفعل على الأحداث المعاصرة يقول النص إذا اختلفت الرايات السود وأصحاب الرايات السود هم الأفغان فقد انقسموا بالفعل لقسمين الأول الطالبان والثاني قوات التحالف الشمالي وحدثت معارك بينهما يؤكد ذلك نص نبوي رواه نعيم بسنده إلى رجاء بن أبي سلمة عن أبي زينب أنه قدم بيت المقدس فقلت له لعلك إنما تخاف المغرب ؟ قال لا إن فتنتهم لن تعدوهم ما لم تخرج الرايات السود فإذا خرجت الرايات السود فخف شرهم . وهذا نص آخر عجيب فقبل ظهور الطالبان في 1996 م كان الأمر طبيعي بل وصار لفلسطين وجود وحدود وما إن ظهر الطالبان تغير الحال وجن جنون الغرب لتطبيقهم الإسلام بشريعته وأضمروا شرا بل إني أكدت في كتابي بالأدلة على أن مؤامرة 11 سبتمبر من كيدهم لتكون المبرر للحرب على الإرهاب وبالفعل ما إن اختلفت أصحاب الرايات السود أتتهم الرايات الصفر ويقصد بهم الروم من نصوص أخرى أوردتها في كتابي وهم القوات الدولية تحت إمارة الأمريكيين والبريطانيين بحجة الحرب على الإرهاب واجتمعوا بالفعل في قنطرة أهل مصر وهي قناة السويس وقد فسرت وحللت في الكتاب ذلك الأمر لكن سيطول الشرح معكم لذا اختصارا فقد عبروا من خلالها واقتتل بالفعل أهل المشرق من الطالبان مع أهل المغرب سبعا وكانت بالفعل سبعة أشهر وهى مدة الحرب في أفغانستان حتى استتب لهم الأمر ثم كانت الدبرة على أهل المشرق وصدق رسول الله " ص " وما رواه نعيم فكان الدور على العراق وتعكر صفوهم من المقاومة الآتية من الشام من سوريا فثار غضبهم عليها ودجلوا علينا كعادتهم وادعوا أنهم أتوا للقضاء على الإرهاب وانصب غضبهم على أهل الشام الآن وطبقا للنص فيحيلون عليهم أهل المشرق فمن في الشرق من يعتمد عليهم الأمريكان بالطبع إنهم اليهود ليقوموا بمهمة الحرب بالوكالة على حد تعبير أ / حسن عيسى رئيس إدارة إسرائيل بوزارة الخارجية المصرية فالرجل بحكم دراسته يؤكد على الهواء مباشرة في برنامج ملفات مفتوحة على القناة الثانية المصرية أن سوريا تتعرض لتهديدات خطيرة من قبل إسرائيل ويؤكد أن أمريكا لا تستطيع القيام بحربين في وقت واحد وعندها ستلجأ لمبدأ الحرب بالوكالة وتستعن بإسرائيل وطبقا للنص فينهبونكم وستكون حربا ضروسا في المنطقة وبوادرها لا تخفي على أحد وأؤكد لكم ذلك بالدليل الأول حصار العراق ثم حصار الشام لقلة أهل الشام في أعينهم فهم ليسوا كإيران لكن النبي "ص " يفجر لنا مفاجأة فقال ثم يخرج السفياني ويتبعه أهل الشام ليقاتل أهل المشرق وهم اليهود طبعا وهنا محل الشاهد والدليل الثالث فالسفياني شخصية معاصرة للمهدي المنتظر وستعلن عليه الحرب ونفسر ذلك في حينه ومعنى تطابق الأحداث مع الحديث إذن فهذا أوان السفيانى وبالتالي فأوان المهدي أوشك ما يكون إذن المهدي على قيد الحياة فما رأى حضراتكم في هذا الدليل على العموم لن أجزم لكم ولنترك للأدلة التالية أن تقدم لنا الأدلة الدامغة على أننا في عصر يحتاج منا أن نفر إلى الله وأن نتهيأ لساعة صفر تنتظرها البشرية وهي غافلة عنها ما من نبي إلا وحذرنا منها كما يقول رسول الله " ص " ألا وهي ساعة الدجال اللهم إنا نعوذ بك منها
الدليل الرابع
وهو دليل غير مباشر فأنا به كمن يحل مسألة رياضية لن يصل فيها إلى الحل إلا بعد مجموعة من الأدلة عندها أقول لكم وتقولون معي أن المهدي المنتظر على قيد الحياة وهو المطلوب إثباته . لكن لماذا هذا الغموض ؟ لأن الله هو الذي قرر ذلك فقد قال في كتابه العزيز في سورة طه " إنني أنا الله لا إله إلا أنا فاعبدني وأقم الصلاة لذكري إن الساعة آتية أكاد أخفيها لتجزى كل نفس بما تسعى " فهي آتية لكنها غير واضحة لمن تأتى عليهم بل يشوبها الغموض والخفاء لكنها مع ذلك واضحة ولكن لأهل البصيرة ولما لا تكون واضحة لهم أوليس لها أمارات وعلامات ومع ذلك تعتريهم الحيرة ولذلك يزهد معظم الدعاة في الحديث عن المهدي والدجال ويزهد كثير من الناس حبا في الدنيا عندها تكون الساعة بغتة كما قرر لها الله قال في كتابه العزيز " فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها فأنّى لهم إذا جاءتهم ذكراهم " نعم أحبابي في الله الأمارات تكتمل ولكن لكل ذي بصيرة واليوم مع دليل غير مباشر نصل من خلاله لإثبات المطلوب أن المهدي حي يرزق فقد ورد في صحيح البخاري رقم 1883 قال النبي " ص " أعدد ستا بين يدي الساعة موتى ثم فتح بيت المقدس ثم موتان يأخذ فيكم كقعاص الغنم ثم استفاضة المال حتى يعطى الرجل مائة دينار فيظل ساخطا ثم فتنة لا يبقى بيت من العرب إلا دخلته ثم هدنة تكون بينكم وبين بني الأصفر فيغدرون فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر غاية " والست علامات اكتملت وننتظر المفاجأة " 1 " موت النبي " ص " وقد كان " 2 " فتح بيت المقدس وتم ذلك في عهد عمر " 3 " موتان أي موت رهيب وقد كان وهو طاعون عمواس مات فيه كثير من صحابة النبي " ص " لدرجة أن خالد بن الوليد مات له فيه أربعون ولد " 4 " استفاضة المال في الفتوحات وما بعدها وصار الواحد يملك الكثير لكنه لا يفي بشيء من الغلاء " 5 " فتنة الإعلام المأجور والموجه عبر الفضائيات والراديو والتلفاز الذي دخل كل بيت في العرب أو أيهما . " 6 " وهي على وشك الاكتمال وقد بدأت وهي حشود الصليبيين الجدد تعود مرة أخرى لديار المسلمين في أفغانستان والعراق والتحرش بالسودان في ثوب القوات الدولية والبقية تأتى بحجة الإرهاب أو غيره إن لزم الأمر فأتوا ووصلوا لمائتي ألف أو يزيد في العراق وحدها غير أفغانستان لكن النبي " ص " يحدد الرقم 12000جندى × 80 غاية أي راية = 960000أى قرابة المليون وستكتمل الحشود قريبا والأمة في غفلة وسكرة ولا حول ولا قوة إلا بالله أرجوكم أفيقوا يا دعاة الإسلام نبهوا لا تخشوا في الله لومة لائم وقد ورد دليل آخر على ذلك في صحيح مسلم رقم 2899 عن عبد الله بن مسعود أن رجلا جاءه ليس له هجيرى " يعنى ليس له شأن " عندما هاجت ريح حمراء بالكوفة فقال : إلا يا بن مسعود جاءت الساعة فقال بن مسعود إن الساعة لا تقوم حتى لا يقسم ميراث ولا يفرح بغنيمة – صدق من علمك يا بن مسعود فهذا هو الكائن الآن – ثم قال : بيده هكذا ونحاها نحو الشام فقال عدو يجمعون لأهل الإسلام ويجمع لهم أهل الإسلام ؛ فقلت الروم تعنى قال نعم " رواه مسلم وهو حديث عجيب فالرجل تعجب من ريح حمراء بالكوفة بالعراق وواضح أنه يعلم من أخبار نبوية أنه سيحدث بها كارثة وأمر عظيم وسيكون ذلك دلالة على قرب قيام الساعة فجرى مسرعا على بن مسعود لكن بن مسعود أكد له أن العلامة الأكيدة على قيام الساعة ما سيحدث بالشام وما يدبر للشام اليوم لا يخفي على أحد ولكنه يبشرنا بالبشرى بعد الفجيعة المرتقبة وهي الحرب الضروس على سوريا والشام كله طبقا للدليل الأول والبشرى أن أهل الإسلام سيجمعون لهم فأبشروا بالخلاص فنصر الله قريب ولكن لابد من الصبر فهو ضريبة النصر قال تعالى " أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولمّا يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب " وفي الآية بعد التالية لها قوله تعالى " كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون " ما أختم به اليوم أن الحديثين فيهما دليل رابع غير مباشر على وجود المهدي وهو أن الحشود المسلمة التي ستجمع لأعداء الإسلام لابد وأن تكون تحت قيادة قطز جديد وصلاح دين جديد ترى من سيكون ؟؟؟؟ أقول لكم بفضل الله من الأدلة السابقة ومفاجآت الأدلة الآتية إنه المهدي المنتظر بن عبد الله فهل يحق لي أن أجزم بذلك أم أؤجله ؟؟ هذا الإجابة أتركها لكم هذه المرة والآن مع
الدليل الخامس
الدليل النبوي الخامس الذي نثبت به وجود المهدي على قيد الحياة وهو أمارة نبوية تمت بالفعل في المدينة المنورة أسوقها لكم لتعلموا أن نبينا محمد " ص " من عند الله وأن الله اصطفاه وكشف له من علم الغيب وأراه بأم عينه ما نعيشه اليوم من أحداث كما أنني أتوجه به لكل إنسان وإنسانة على غير دين الإسلام من النصارى واليهود فكل البشر عندي أقارب وأرحام من أمي وأبى آدم وحواء عليهما السلام وأقسم لهم أني أحبهم في الله وأرجو لهم النجاة وأقول لهم بأن محمد نبي وهو خاتم الأنبياء من بعد عيسى عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام وهل هناك دلائل عقلية أفضل من هذه النبوءات التي أعرضها لكم و تحدث في حياتنا المعاصرة لكي تتأكدوا من نبوته يا من على غير دين الإسلام وقد حدثنا عنها نبينا محمد " ص "منذ أكثر من 1400 عام على العموم أؤكد لكم جميعا مرة أخرى أن ما يحكيه لنا النبي " ص " من أمارات وعلامات للساعة بعضا مما رآه بعينه وبنفسه ترى كيف كان ذلك ؟ هذا ما أفصّله لاحقا لكنى سأسوق لكم دليلا نبويا كمثال مبدئي على ذلك وهو الدليل الخامس أيضا فقد روى أحمد في مسنده والحاكم في المستدرك أن رسول الله "ص " خطب الناس فقال يوم الخلاص وما يوم الخلاص ثلاث مرات فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجيء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه ألا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتي المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتي سبحة الجرف فيضرب رواق المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا محمود ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص . حديث صحيح على شرط مسلم . فسبحان الله النبي " ص " يحكى لنا عن مشهد مستقبلي لمسجده في وقت كان فيه المسجد بناء بدائي ويصف المشهد المعروض في الحديث وصف المشاهدين والسامعين فيحكى عن صعود الدجال جبل أحد ومقولته لرفاقه - وهم اليهود من نصوص أخرى – يقول لهم أترون هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ولو فعلنا نفس الأمر الآن وصعدنا جبل أحد لرأينا مسجد النبي " ص " كالقصر الأبيض بالفعل بل وانظروا إليه اليوم عبر قناة اقرأ وهي تنقل لنا آذان المغرب من المدينة المنورة وانظروا لشكل المسجد النبوي تجدوه كالقصر الأبيض بالفعل ومعلوم أن المهدي يسبق خروجه خروج الدجال إذن فأحد أمارات و علامات خروجه أن يكون المسجد النبوي كالقصر الأبيض وهو ما كان بالفعل إذن فالمهدي حي يرزق وقد يكون هذا الدليل غير مباشر لكنى أعدكم إن شاء الله أن أقدم دليلين غير عاديين وفي قمة المباشرة وفي غاية الأهمية وفي غاية الخطورة بل وتحديد أوان الظهور بفضل من الله وتوفيقه وباجتهاد مبني على نصوص و على أن المهدي اقرب ما يكون إلينا بل وانه معاصر لنا بالفعل وسيكون ذلك في حينه إن شاء الله كل ما أرجوه هذه المرة من كل قارئ أوسامع لهذه المقالات عرفت فالتزم وقرر أن تغير حياتك فإننا على موعد مع عصر الصحابة الجدد ترى من تحب أن تكون فيه مثل أبى بكر أم عمر أم عثمان أم على أم طلحة أم الزبير أم بن عوف أم من تحب المهم أن تكون أحدهم جوهرا ومضمونا وإياك أن تكون ممن عاصروهم مثل أبي جهل أو أبي لهب أو مشاهير المشركين والمنافقين . فابدأ من الآن فصاعدا وكن كما تحب المهم أن تشعر براحة الضمير تجاه دينك وتجاه من ندين له بالحب والتقدير إنه رب العالمين الذي خلقني وهو يهدين وإذا مرضت فهو يشفين والذي يطعمني ويسقين والذي أطمع في رحمته في الدنيا ويوم الدين يوم يقوم الناس لرب العالمين كتبها الله لي ولكم مذكرا إياكم بشعار الصحابة يوم حزنهم بعد غزوة أحد """ دينك دينك لحمك دمك """ فهل يهون علينا ديننا أم سنشمر السواعد من الآن فصاعدا قال تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون " قد يقول قائل قد يرى الله عز وجل عملي الذي أنوى عمله وقد يسمع به ويراه المؤمنون فكيف يراه الرسول " ص " هذا ما أخبركم عنه قبل عرض الدليل السادس ., أقول لكم هذا ما أخبرنا عنه " ص " وكأنه رأى فيلما تسجيليا لأحداث آخر الزمان ولا عجب فنحن اليوم نعاين الأحداث مسجلة وعلى الهواء مباشرة أفيعجز ربكم عن أن ينقلها للنبي " ص " مقدما وهذا دليل عقلي فأنا لا أخاطب المسلمين فقد بل إن كلامي كما حددت في كتابي " النبوءات النبوية لمصر والعراق وسوريا " رسالة للبشرية ولذا أرجو من كل أخ قادر على الترجمة بترجمة هذا الكلام وهذه المقالات لكل لغات العالم وكل واحد على قدر استطاعته فقد قدرت على اللغة العربية وعلي غيري ما يتقنه أوليس من الممكن أن نكون في هذا الزمن فاللهم قد بلغت اللهم فاشهد أما عن الأدلة النبوية ففي صحيحي البخاري ومسلم عن عمر وعن حذيفة أن النبي " ص " صلى الفجر يوما ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت الظهر فنزل ثم صلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضر العصر ثم نزل فصلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غربت الشمس فأخبرنا بما كان وبما سيكون وبما هو كائن فأعلمنا أحفظنا . وفي حديث أشد صراحة واللفظ للبخاري عن حذيفة قال لقد خطبنا النبي " ص " خطبة ما ترك فيها شيئا إلى قيام الساعة إلا ذكره . وروى مسلم قال " ص " إن الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوى لي منها .. وزوى بمعنى جمع بل في رواية عند الطبراني قال " ص "كأنما أنظر إلي كفي هذا وهو يتحدث عن الفتن من بعده. ودليل آخر رواه الحاكم في المستدرك يحكي عن كسوف للشمس في عهد النبي " ص " وصلاته للكسوف وبعدها خطب فيهم قائلا " والله لقد رأيت منذ قمت أصلى ما أنتم لاقون في دنياكم وآخرتكم وإنه والله لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون كذابا آخرهم الأعور الدجال ممسوح العين اليسرى وإنه متى خرج فإنه يزعم أنه الله فمن آمن به وصدقه واتبعه فليس ينفعه صالح من عمله سلف ومن كفر به وكذبه فليس يعاقب بشيء من عمله سلف وإنه سيظهر على الأرض كلها إلا الحرم وبيت المقدس وإنه يحصر المؤمنين في بيت المقدس فيتزلزلون زلزالا فيصبح فيهم عيسى بن مريم فيهزمه الله وجنوده حتى إن الحائط والشجر لينادى بالمؤمن هذا كافر يستتر بي فتعال فاقتله قال " ص " فلن يكون ذلك حتى ترون أمورا يتفاقم شأنها في أنفسكم تساءلون بينكم هل كان نبيكم " ص " ذكر لكم منها ذكرا " صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه صدقت يا رسول الله " ص" والله إننا لنرى العجب العجاب في هذه الأيام واكتملت أمارات الساعة الصغرى كما يجمع على ذلك معظم أهل العلم وصرنا قاب قوسين أو أدنى من آخر علامة صغرى وهى المهدي المنتظر فهو حلقة الوصل بين علامات الساعة الصغرى والكبرى يعقبه الدجال بسبع سنوات كما وضحت لكم في مقال سابق فالنبي " ص " عاين الفتن بعينه وكان يحكي لنا مما رآه بل إنه يعاين أعمالنا ونصرتنا للإسلام فلا يستصغرن أحدكم عملا " قال الإمام أحمد 164/3 عن أنس "ض " قال: قال "ص " إن أعمالكم تعرض على أرحامكم وعشائركم من الأموات فإن كان خيرا استبشروا به وإن كان غير ذلك قالوا اللهم لا تمتهم حتى تهديهم كما هديتنا " فالعمل يعرض على الأهل وكذلك يعرض على رسول الله " ص " وتعرض عليه صلواتنا عليه اللهم صل وسلم عليه حتى أنه قال ذات مرة للصحابة إني اشتقت إلى أحبابي قالوا نحن أحبابك يا رسول الله قال لا أنتم أصحابي إن أحبابي قوم يأتون بعدى آمنوا بي ولم يروني .ولكنه " ص " يعرف أحبابه فاللهم اجعلنا منهم ويطلعه الله على أعمالهم وأسوق لكم قصة واقعية مستأنسا بها في هذا الاجتهاد قبل معركة تل حارم التي لقي فيها المسلمون الصليبيين انفرد قائد المسلمين محمود الدين زنكي تحت تل حارم وسجد لربه في تذلل قائلا اللهم انصر دينك ولا تنصر محمودا من هو محمود الكلب حتى ينصر واستجاب الله دعاءه وانتصر المسلمون وحدث بعدها أن احتل الفرنجة دمياط فأصابه غم شديد إلى أن رأى شيخه ليلة رحيل الفرنجة عن دمياط في منامه رسول الله " ص " فقال له " ص " أعلم محمود أن الفرنجة رحلوا عن دمياط الليلة فقال الشيخ يا رسول الله ربما لا يصدقني فاذكر لي علامة فقال قل له بعلامة سجودك يوم تل حارم وقلت انصر دينك ولا تنصر محمود من هو محمود الكلب حتى ينصر قال فانتبهت من نومي ونزلت إلى المسجد فوجدت محمود وأخبرته بالمنام وذكرت له العلامة إلا أنى لم أذكر لفظة الكلب فقال لي أذكر العلامة كلها وألح على ّ فقلتها فبكى رحمه الله وصدق الرؤيا فأرخت تلك الليلة فجاء الخبر برحيل الفرنجة فيها محل الشاهد إخواني وأخواتي في الله ؛ الله يتابع جهدكم ورسول الله " ص " أيضا فماذا أنتم فاعلون فأروا الله من أنفسكم خيراً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
 
علامات ظهور المهدي 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ الشاعر : أكرم عتو  :: إسلاميات-
انتقل الى: