الأستاذ الشاعر : أكرم عتو
أعزائي الزوار : نرحب بكم أجمل ترحيب و نتمنى لكم طيب الإقامة في منتداكم و نرجو أن نكون أسرة واحدة هدفنا تقديم المفيد و شكراً لكم جميعاً .

الأستاذ الشاعر : أكرم عتو

أدبي- ثقافي- رياضي- فني-إسلامي- كلمات أغاني- قورقنيا- منوعات - صحة - عالم حواء والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 108 بتاريخ السبت ديسمبر 17, 2011 10:46 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إمام العشق المدير العام
 
أكرم
 
بنت الخلود
 
BAYERN 111
 
ندى القلوب نائبة المدير
 
R a A a F a T
 
الأميرة
 
اللورد
 
زهرة البيلسان
 
hiba
 
ineed you
free myspace comments


شاطر | 
 

 اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى القلوب نائبة المدير
التميز
التميز
avatar

الجنس : انثى
نقاط نقاط : 1217
السٌّمعَة السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس يونيو 10, 2010 12:13 am

اكتب شهادة شكر وتقدير للعضو اللي يستاهل


صباح / مساء




يختال فرحا في جنبات الروح ..




نبضات تتألق ب زهو في أعماق القلب ..








هذا الموضوع مو غريب عليكم وان شاء الله يعجبكم




فكرة الموضوع ..













انك تكتب




شهاده شكر وتقدير





إلى








صاحب المنتدى او الاداره أو المراقبين



العضو او العضوه



المشرف اوالمشرفه ..







مع ذكر الاسباب لماذا كتبت له شهاده شكر وتقدير ..






وأكيد ان العضو إذا شاهد احد بيهديه شهاده تقدير






وشكر لجهوده وتميزه وتواصله مع الاعضاء





ستعطيه هذه الشهاده دفعه معنويه لبذل المزيد من الجهد






وسيستمر فالعطاء وتعم الفائده للمنتدى والاعضاء ..





فبعض الاقلام تستاهل أكثر من شهاده تقدير أو كلمه شكر .. لا تبخلوا عليهم ..





ويستطيع العضو ان يسجل في الموضوع اكثر من شهادة شكر في اي وقت ..












و ابدأ انا


شهاده تقدير واحترام ووفاء



الى





الاداره



لا يسعنى فى هذا إلا التصفيق والتحيه ومزيد من


الأحترام للجميع












شكرا جزيلا للكرام الأفاضل ...



شكرا جزيلا لمن يتعبون ويسعون للرقي في الخفاء ...



شكرا جزيلا لمن أقام هذا الصرح

الشامخ وجميعنا فيه إخوة




سواسيه رغم إختلاف جنسياتنا ...



شكرا ومن أعماق القلب مخرجها لكم

يا إدارة [ منتدى اليمامة ]




مهما قلت لن أوفيكم حقكم ولكنكم أصبحتم جزء مهم في



حياتنا





وأسأل الله أن يديم عليكم الصحة




والعافية وأن يقدر لكم الخير إنه قادر كريم...




لكم منى احلى باقات الورود تعبيرا عن شكرنا لكم




فانتم تستاهلون كل خير
وفقكم الله




واتمنى من الله عز وجل ان يجمعنا في الفردوس الاعلى انه القادر على ذلك




وصلى الله على نبينا محمدوعلى اله وصحبه اجمعين




دمتم بحفظ الرحمن ورعايته





لي عوده وشهادة شكر اخرى ؟





تحياااتي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: تحيه الى منتدى اليمامه   الإثنين يونيو 28, 2010 7:34 pm

بداية أتوجه بالتحيه إلى الإخوه القائمين على الموقع و بما أنني جديد و لا أعرف أحداً فيه او كيفية التنقل بين أبوابه المتعدده
أكتفي في الوقت الحاضر بتوجيه تحيه صادقه للجميع من مشرفين و أعضاء و يارب يكون وجودي خفيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الإثنين يونيو 28, 2010 8:53 pm

[img]http://alymamah.yoo7.com/[/img]

أخي أبو أيمن :

تحية عطرة و صادقة و بعد :
لقد شرفت المنتدى بانضمامك لأسرتنا الرائعة و أنت جزء منها
أعتقد يا أبا أيمن أنك ابن بلدي و لي عظيم الشرف أن ينضم للمنتدى أبناء بلدي الكرام
فالمنتدى منهم و لهم و كلنا رهن إشارتك يا صديقي العزيز آملين أن تقضي معنا أحلى الأوقات و أمتعها
للتواصل معي يرجى الاتصال معي على رقم الجوال الموجود في الصفحة الرئيسية أو عبر البريد الالكتروني في نفس الصفحة
لك حبي و شكري و تقديري
نورت المنتدى



[img]http://alymamah.yoo7.com/[/img]




_________________
إن تطلبوني فاطلبوني من الهوى أو تطلبوا مني الهوى تجدوه
صار الهوى مني و صرت من الهوى فأنا الهوى و أخو الهوى و أبوه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الإثنين يونيو 28, 2010 9:46 pm

أخي إمام العشق :
أفرحني و شرفني ردك الحار و المرحب بي
و بصدق إنني سعدت بالتعرف إلى هذا الموقع و مشرفيه الكرام و أفرحني جداً أن ألتقي مثلك من يرفع اسم قورقنيا بتلك الحماسة و الحب و الانتماء
و الأيام القادمه إن شاء الله نتعرف عليك و بقية الإخوه بشكل أفضل
أخي إمام العشق ابن بلدي و يشرفني
أي بلد تقصدها حلب أو قورقنيا و في الحالتين أنا انتمي للاثنتين
فأيهما؟؟؟؟
سلاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الإثنين يونيو 28, 2010 10:02 pm

أخي العزيز الأستاذ أكرم
أعتذر عن التأخر في الرد و لأسباب خارجه عن إرادتي
مرة أخرى تحية لك و للموقع المحترم الراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
نشيط
نشيط
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 414
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:04 pm

أخي أبو أيمن يسرني و يسر أعضاء المنتدى
بأن تكون بيننا وأن نستفيد من مساهماتك
و نحن و باسمي وباسم أعضاء و مشرفي و ادارة منتدى
اليمامة نرحب بك أحر الترحيب
و لك تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:50 pm

أخي اللورد
تحيه طيبه
أشكر ردك و اهتمامك و ترحيبك بي يدل على رفعة أخلاقك و ذوقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 1:18 pm

أخي أبو أيمن :

كل الشكر لردودك الرائعة و التي أسعدتني و أثلجت صدري
و قد تأكدت من سيري في الاتجاه الصحيح و سررت بها كما تسر الأرض العطشى بقطرات المطر و خاصة عندما أعلنت انتماءك و بكل الحب لبلدي الحبيب قورقنيا
يشرفني وجودك في منتدى قورقنيا و تسرني مشاركاتك و ردودك
و أود أن أخبرك بأنني ابن قورقنيا و قد أحدثت هذا المنتدى لأعرف بها و أرد لها و لو جزءاً يسيراً من حقها عليً
أخوك شهيد غرام قورقنيا
أكرم





قورقنيا عشقي و حبي و بلدي و بيتي و أهلي الكرام

_________________
إن تطلبوني فاطلبوني من الهوى أو تطلبوا مني الهوى تجدوه
صار الهوى مني و صرت من الهوى فأنا الهوى و أخو الهوى و أبوه




عدل سابقا من قبل إمام العشق في الجمعة يوليو 02, 2010 6:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:13 pm

أخي أكرم
للمره الالف مساك الله بالخير
هنيئا" ل قورقنيا بك ابنا" بارا" بها
انت احببتها لانك عشت بها و درست فيها و اكلت و شربت من خيرها
اما انا احببتها و لم اعرفها او اشاهدها او اعرف الطريق اليها
انا حالي معها كما قال احدهم
الاذن تعشق قبل العين احيانا" كيف؟؟؟
ما يربطني ب قورقنيا كنيتي فقط قرقناوي
ومنذ ان كنت صغيرا" اسأل الكبار من عائلتي عن اصلنا و تسميتنا ب قرقناوي
و الجميع يقول اننا من بلده تدعى قورقنيا و المصيبه ان كل واحد منهم يقولها بطريقه مختلفه و لا احد يعرفها او زارها اومر بها
تصور ان ستة اجداد متوالين لم يعرف احدهم عنها اي معلومه
اكثر ابناء عائلتي وانا منهم سافرنا و تغربنا في بلجيكا و لم يحدث مره ان سمعنا احدا" جرب الذهاب الى قورقنيا الاان اخوك ابو ايمن كان يسكنه شيء غامض للتعرف الى الجذور يكبر مع الايام
اشتريت محل بعد ان تركت الغربه و السفر و استقريت في حلب موطني الدائم و الحبيب و كتبت على الآرمه الخارجيه عباره واحده0000 قرقناوي
ومن يومها كل يوم يدخل علي شخص مختلف ليسألني جنابك من قورقنيا اقول نعم و لكني لا اعرفها
هذا يستغرب و هذا يصف لي جمالها و هذا ينصحني بزيارتها و هذا و هذا
و كل يوم يزداد شوقي لمعرفتها
اذا" هي ارض الاجداد التي قدم منها شقيقان منذ 170 سنه
و سمعت من احدهم من اقاربي ان الاصل من بيت قديد بتشديد الدال
اخي اكرم نسيت نفسي و انا مسترسل في الكتابه شكرا" لك و اعذرني لاطالتي و ثرثرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:47 pm

للمرة المليون أقول لك حبيبي أبو أيمن

أنا في قمة السعادة أن تعرفت على إنسان شفاف و حنون و طيوب
و أنا يا أخي أدعوك لزيارة بلدك في أي وقت و للمزيد من الحديث حول هذا الموضوع هناك طرق كثيرة اختر المناسبة منها و أنا جاهز
تحياتي الحارة لك و بهذه المناسبة أقول لك :
هواك نسم لصوبي يا غربي
و بعدو الهوى بأمواجو يغر بي
نارك بتكوي جوانحي يا غربة
ترابك قورقنيا من المسك انسكب

_________________
إن تطلبوني فاطلبوني من الهوى أو تطلبوا مني الهوى تجدوه
صار الهوى مني و صرت من الهوى فأنا الهوى و أخو الهوى و أبوه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 4:10 pm

أخي أكرم
و الله انا الاسعد بصداقتك و ثقافتك وعلمك
أنت دعوتني و أنا قبلتها فرحا " بها
و أقترح مستفسرا " هل يمكنني التواصل معك عبر المسنجر كتابة معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إمام العشق المدير العام
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 2962
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 4:15 pm

أخي الحبيب أبو أيمن :

منذ هذه اللحظة أنا رهن إشارتك و بكل سرور

_________________
إن تطلبوني فاطلبوني من الهوى أو تطلبوا مني الهوى تجدوه
صار الهوى مني و صرت من الهوى فأنا الهوى و أخو الهوى و أبوه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alymamah.yoo7.com
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس يوليو 01, 2010 8:51 am

الله حيو ااااااااااااااا
أخي أكرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
نشيط
نشيط
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 414
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس يوليو 01, 2010 7:05 pm


أخي أبو أيمن
نحن هنا جميعنا
نرحب بك و بنسبك
و بأهلك
و من وين كنت تكون فأهلاً بك بين إخوتك و أخواتك
لك تقديري و حبي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اااااااااااااااااا
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 107
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس يوليو 01, 2010 7:14 pm

أخي اللورد
ربي يخليك و يحميك يا ابن الاصول
و الله و النعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
نشيط
نشيط
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 414
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس يوليو 01, 2010 7:46 pm


و لو أخي أبو أيمن
هيدى من واجبنا
يا ابن الطيبين
لك تقديري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الحب

avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 1
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   السبت يوليو 24, 2010 4:50 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخوتي و أخواتي :
كل من في هذا المنتدى الراقي يستحق شهادة التميز لما قدمه من مساهمات جميلة و رائعة
لكم شكري و احترامي و تقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى البنات
جديد
avatar

الجنس : انثى
نقاط نقاط : 23
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 27
الموقع : www.alymamah.tk

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الإثنين أغسطس 09, 2010 12:38 pm

الإخوة و الأخوات مدير و مشرفو و أعضاء منتديات دموع القلب الكرام :

أرحب بكم أجمل ترحيب و أود أن أكتب فيكم شهادة تقدير لمساهماتكم
و مشاركاتكم الرائعة و الجميلة و حتى الإخوة و الأخوات الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالمشاركة حتى الآن لهم مني كل التقدير و الاحترام و لكن اسمحو لي بأن أوجه خالص شكري و عميق امتناني لكل من :
الشاعر المبدع الكبير الأستاذ أكرم و اسمحوا لي أن أقول له :
يا من سحرتنا حروفك
و أدهشتنا كلماتك
و أذهلتنا عواطفك
و جمعتنا على المحبة روحك الدافئة
فشعرنا و كأننا أسرة واحدة تشد أزر بعضها البعض
و فتحت لنا آفاقاً جديدة من الحب و السحر و الجمال
عشنا أروع اللحظات في هذا البيت الكريم
تقاسمنا لحظات الفرح و الألم
و هذا كله لم يحصل لولاك يا صاحب القلب الكبير
يكفيك فخراً أنك أقمت وحدة عربية مصغرة
جمعتنا من كل أقطار العروبة على المحبة و الخير
أدامك الله لنا و حفظك من كل سوء و مكروه
كما أوجه شكري لكل من الأخوات و الإخوة :
ندى القلوب و العقول و إلى زهرة منتديات اليمامة الأميرة و الدلوعة الأمورة
عيون القلب و الفراشة هبة و ياسمينة تونس و المرحومة بإذن الله عاشقة القرآن الكريم و عاشقة الجزائر و الأخت الغالية أحلام و العبقري أيمن و إسماعيل و الخفيف الظل اللورد و لكل الأعضاء الجدد قبل القدامى
كلكم أعزاء و غوالي
لكم حبي و تقديري و إلى مزيد من التألق و العطاء
دمتم و دام منتدانا بألف خير



[img]http://alymamah.yoo7.com/[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukar

avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 22
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 26
الموقع : www.oudsukar.com

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الجمعة أغسطس 27, 2010 12:41 pm

[img] [/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنين السنين



الجنس : انثى
نقاط نقاط : 21
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس أكتوبر 14, 2010 11:27 am

هي اللحظـــات تحكم عمرنا فأردت أن أقضي لحظة من عمري هنا فهل تقبلوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
\ مسآآ الحب ع الجميع

قلب المحب هو القلب النابض بالدفىء والحنان
والصراحه والنقاء
والوفاء والمحبه والكبرياء
والشموخ والسمو ....... وكل جميل في دنيانا.
كل هذا في قلب ينفرد به قلب كل محب فقط ,
فما بالكم بقلوب المحبين للأخاء
لدي الكثيرمن الفضول للغوص في قلوب
المحبين اخطف من كل قلب قطره
, أزين بها وأجمل حياة كل من احب في هذه الدنيا.
واشعل بخواطري عذبه الروح شمعه بوسط الليل
اتمنى أن اكون ضيفه تساهم في تطوير المنتدى وأسكن فيكم الجوارح
بقلمي المتواضع
هي اللحظـــات تحكم عمرنا فأردت أن
أقضي لحظة من عمري هنا فهل تقبلوني **
لحظــات لربما هي العمر ذاته .. دقائق عابرة تمرنا
ولكنهـا تأخــذ كل ما فينـــا .. نعم تقتحم نفوسنا وتغتال
السكون بالوهم العجيـــــب ..
أنا هنـــــــا أحب أن أقضي أجمل لحظــــــاتي معكم
فأتمنى أن تقبلوني بيكنم كمــــــــــــــــــــا قبلني منتداكم الرائع
وأتمنى أن أستفيد منكم قبل أن أفيــــــــــــــــدكم ...

تقبلوا خالص ودي وتقديري ،،،،

أختكم

-انين السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أكرم
خاص
خاص
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 1533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : قلوب العذارى

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   السبت أكتوبر 16, 2010 11:38 am

قبل كل شيء يا عزيزتي
حماك الله من الحزن و الأنين كما قالت الأخت الغالية
ندى القلوب بنت غزة الصمود
و أنت يا أغلى الناس في القلوب و العيون منذ اللحظة الأولى لدخولك المنتدى
و سنكون لك بإذن الله إخوة أشقاء
و أصدقاء أوفياء
هكذا تعلمنا في هذا البيت العائلي الأسري الراقي
و سترين ذلك بنفسك قبل عينيك
بارك الله بك و أنت صاحبة الدار و نحن ضيوفك
حللت أهلاً و وطئت سهلاً


_________________



عدل سابقا من قبل إمام العاشقين في السبت أكتوبر 23, 2010 1:34 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد مهملات
جديد
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 529
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 21
الموقع : الموقع المفضل WWW.ALYMAMAH.TK

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   السبت أكتوبر 23, 2010 12:51 pm


ممكن نعتبر هذا الشعر دعاء جميل يمكن ترديدة مني لكي يا ندى القلوب
باستمرار باستمرار يارب يعجبكم
شبكة العمالقة
شبكة العمالقة
أبدا لن انساك
ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك
شبكة العمالقة
ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك
شبكة العمالقة
ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك
شبكة العمالقة
ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك
شبكة العمالقة
ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك
شبكة العمالقة
لا والله أبدا ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى القلوب نائبة المدير
التميز
التميز
avatar

الجنس : انثى
نقاط نقاط : 1217
السٌّمعَة السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   السبت أكتوبر 23, 2010 4:53 pm




صبـــــاح / مســـــــــــاء الخيـــــــــر


أشكـــــــــــرك يا أخ أحمد مهمــــــلات علي كلماتك الرائعة


كلمـــــــــــات ذهبيــــــــــة من أنامـــــــل ماسيـــــــــة


شكـــــرا لجمال ذائقتـــــك وتواضعك


ويعطيك العافيـــــة يارب


من حســــن للأحسن


بانتظار إبداعاتك المتميــــــزة


لك مني أجمـــــل التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد مهملات
جديد
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 529
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 21
الموقع : الموقع المفضل WWW.ALYMAMAH.TK

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الخميس أكتوبر 28, 2010 12:32 pm

سلم الله ماقلت هذا بيت الشعر مني لك يا أخت ندى القلوب

أجمل زهرة فى العالم زهرة تشكلت بفعل قطرات المطر

وهي تمثل الرومانسية و توضيح قدرة الله سبحانه و تعالى .

كيف أن وريقات صغيرة تحمل قطرة كبيرة بدون أن تسقط أو تنحني اضافة

إلى الرسم الغريب داخل الزهرة الذي قال البعض عنه أنه يشبه

خارطة العالم . سبحان الله

.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغمام
جديد


الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 209
السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/07/2010
العمر : 27
الموقع : maybast@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!   الجمعة نوفمبر 05, 2010 4:20 am

رغم طول غيابي عن المنتدي اود ان القي تحياتي علي الاخوة الكرام واقول انه والله لشيئ عظيم ان تري مثل هذه الاخلاق اوالكلام المحترم والله يرتاح لها كل شخص هو زائر علي هذا النتدي وانتم اليوم تذكرونني بملك الشعراء في زمانه احمد شوقي اذ قال رحمه الله___ولد الهدي فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء_____الروح والملاء الملائك حوله للدين والدنيا به بشراء____وحديقة الفرقان ضاحكة الربا بالترجمان شذية غناء___والوحي يقطر سلسلا من سلسل واللوح والقلم واسم محمد طغراء____الذكر اية ربك الكبري التي فيها لباغي المعجزات غناء.والذي قال قبل رحيله رحمه الله [ ولا تلقوا الصخور علي قبري الم يكفي هما في الحياة حملته فااحمله بعد الموت صخرا علي صخره*** تعالوا اخوتي الكرام نقدم المفيد فالنكن قدوة ونجعل من هذي المنتدي منتدي كااصحاب كهف في عميق سبات تقبلوا مني اطيب التحية والاحترام واشكرم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alymamah.tk
رماد الحب
نشيط
نشيط
avatar

الجنس : ذكر
نقاط نقاط : 422
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: اعز ما اعرف في الكون   الجمعة نوفمبر 26, 2010 8:58 am

السلام عليكم يا أعز ما أعرف بنت الخلود
و الله لا أعرف ماذا أكتب لك يا أعز الأصحاب
أشكرك جدا على كل ما فعلتيه من أجلي و لقد وصلني كل شيء
أشكرك
يا غزالة الكوكب و يا نجمة تضيء لكل انسان مظلوم يحتاج إلى حنان من بنت الخلود
أشكرك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و صح المتل الذي يقول يعجز اللسان عن التعبير
أخوك رماد الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتب شهــــــــــادة شكــــر وتقدير للعضو المميز!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ الشاعر : أكرم عتو  :: الترحيب و التعارف-
انتقل الى: